عرض المشاركة وحيدة
  #52  
قديم 22/10/2006, 02:41 PM
مجرد صوت مجرد صوت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2006
الإقامة: أرض العطاء
المشاركات: 118
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THE WONDERER
أختي الكريمة ..
ما أسهل عليكم أن تلقوا بهذه النظرة الوردية وهذه النظرة الإفلاطونية على هذا المسكين، نعم تستطعين القول أنه سيصبح مليونيرا فأنت لا تعلمين -على ما يبدو - شيئا من واقع الحال .. ألا تعلمين أن هناك من هؤلاء الشباب من يقضي يستغل كل راتبه "لترميس" الصاحبة آخر الليل .. نتيجة إحباطه ويأسه أن يصل لمبتغاه بسلوك الطريق الطبيعي ؟! هناك من أصبحن هؤلاء الفتيات كمخدر له يعجز عن العيش بدونه !!

،،،
عجيب أمركم يا قوم!!
حتى الانحطاط الأخلاقي تعزونه إلى الحكومة..شخص ضيع الفرصة الذهبية التي منحته إياها الدولة في التعليم المجاني، وفوت فرصته الذهبية أيضا في أن يدرس بالمجان وبمييزات ملحوظة في الجامعة مثلا أو الحصول على بعثة، وقد آل مصيره إلى ما آل إليه، ثم تحملون الحكومة الذنب في ذلك.. هل فكرتم بإنصاف حين تتلون علينا مواعضكم؟؟ مجددا نقول: الحكومة تعمل بكل طاقتها لتوفير الأفضل لأبناء هذا الشعب، لكنها لن تقف حارسا على عقولنا إذا ما جرفتنا الإرادة العاجزة إلى هامش الحياة، لمصلحتي ومصلحتك أخي ومصلحة كل أبناء الوطن أن تهتم الحكومة بفتح الأبواب للمجتهدين والمثابرين.. وأن تمنح الآخرين الفرص المواتية والمستمرة للإنخراط في سوق العمل الذي يبشر بآفاق واعدة، وكم من إنسان بدأ حياته عاملا بسيطا ثم تربع على قمم المجد.. إنها الإرادة التي تصنع الإنسان، وليست الإستكانة إلى الملعقة الذهبية التي نحلم أن تقدمها الحكومة لنا