اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة مجرد صوت
يا أخي العزيز: أنا شاب مثلك وأحمل نفس التطلعات والأحلام التي تحملها أنت أو أيا من الأخوة الآخرين، وليس لي علاقة بالحكومة أبدا إلا كوني موظف بسيط وعلى العكس تماما لم أجد الفرص التي اعتقدت بأنها تليق بشخص مثلي، لو كان النقد الهدام والصراخ سيبني شيئا لكنت خرجت في الشوارع أصرخ على حظي العاثر.. لكن إيماني العميق بوطني، وبرؤية الحكومة الرائعة للأحداث من حولنا وتبني الإصلاحات الإقتصادية المتوالية التي ستصب حتما في مصلحة الشعب، ولذا وجب على الإعلام أن يقف موقفا وطنيا مشرفا من كل هذه الجهود، وأن يعمل على تعزيزها والتعريف بثمارها الإيجابية التي نتطلع جميعا إلى تحقيقها.. إذن للإعلام رسالة أخلاقية واعية تأطر مساره الواضح لدعم التلاحم بين الحاكم والمحكوم، والوقوف إلى جانب الحكومة في حملتها الوطنية ضد الفقر والتخلف والعزلة.. ولذا أراه موفقا حتى الآن..
|
لا أعلم أخي لما تتصور أن نقدنا لا بد أن يكون هداما، نحن نعلم بمنجزات النهضة ونراها ماثلة أمامنا والإعلام إن أصبح حرا نزيها، فسوف يشارك هو الآخر في التوجيه، وفي وضع حساب لرأي المواطن في الحسبان عند وضع أي خطط .. دون أن يغيب كما هو الحاصل الآن .. وفي الحقيقة إن هذه الشفافية - التي يروجون الآن أنها موجودة - أستغرب ذلك كثيرا فكيف تكون موجودة ولا يوجد إعلام حر أما أنها شفافية فقط في إطار فئة الهوامير فقط !!