عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 22/10/2006, 10:12 AM
المقاومه المقاومه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 100
بسم الله الرحمن الرحيم
العمل الشريف لا يعيب صاحبه وان صغر , والعيب ليس في الذين تسمونهم بالهوامير لان الطمع في الانسان , لكن العيب كل العيب في الذين يمتلكون الشهادات العليا اين هم عن المجتمع ؟ اين فكرهم وافكارهم ؟ ام الشهادات هذه للسمعه فقط , الدكتور الفلاني والمهندس الفلاني .......الـخ .