عرض المشاركة وحيدة
  #51  
قديم 22/10/2006, 03:14 AM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
بالطبع هم لم يأتوا على طائرة فرنسية ، قد يكون هناك مساعدة بريطانية للهاشميين في الاردن ..بس السعودية بالطبع لا ..
يا الماحي انا مش من المريخ يا الماحي!
لولا بريطانيا ثم امريكا لما كان هناك شيء اسمه السعودية!
و اذا كنت تقول على من يستعين بالغرب بأنه عميل فأنت تشتم السعودية عيني عينك
ماذا عن القواعد العسكرية؟
ماذا عن تحالف حرب الخليج الثانية؟
ماذا عن قاعدة عرعر و الحرب الثالثة؟
اليست هذه ام الخيانات؟