اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
بالطبع هم لم يأتوا على طائرة فرنسية  ، قد يكون هناك مساعدة بريطانية للهاشميين في الاردن ..بس السعودية بالطبع لا ..
|
يا الماحي انا مش من المريخ يا الماحي!
لولا بريطانيا ثم امريكا لما كان هناك شيء اسمه السعودية!
و اذا كنت تقول على من يستعين بالغرب بأنه عميل فأنت تشتم السعودية عيني عينك
ماذا عن القواعد العسكرية؟
ماذا عن تحالف حرب الخليج الثانية؟
ماذا عن قاعدة عرعر و الحرب الثالثة؟
اليست هذه ام الخيانات؟