عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 22/10/2006, 12:20 AM
THE WONDERER THE WONDERER غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
المشاركات: 1,450
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفيحاء2006
أضم صوتي إلى صوت "مجرد صوت" ، فالسماء يا أخواني لا تمطر ذهبا ولا فضة ، ولا بد للحركة الدؤوبة والجد والاجتهاد. ناتج النفط والدولارت هي حق العامة وليس حق مواطن دون مواطن ، هي حق كل مواطن على هذه الأرض الغني والفقير ، وكل يعمل على شاكلته.

دعوا عنكم النقد لحكومتنا الأبية الشامخة ، وكونوا موضوعيين في اطروحاتكم!!!!

لقد حان موعد الإفطار ...............
أتمنى أن تكون قد أفطرت فطورا هنيئا .. بارك الله فيك ..
نعم السماء لا تمطر السماء لا ذهبا ولا فضة ولكنها في أحيان كثيرة تمطر لاندكروز أو لكزس 470 ولا أدري صراحة لماذا بالذات تختار أن تمطر كذلك لثلة كادحة من أبناء الوطن .. من أبناء الشيوخ !
لا أعلم مالذي تريد منا أن نقوله بحق الحكومة .. هل تريدنا أن نمدح ونسبح بالحمد وبالشكر ؟!!
قلت لكم مرارا دعونا نكون فقراء عندما تتحقق العدالة لا بأس وسأقتنع حينها أنه لا باس أن أظل عازبا أبد الدهر لأني لا أستطيع الباءة وسأظل أبد الدهر أعيش في بيت والدي .. وسأنقرض في النهاية وأنا سعيد .. كل ذلك ستراه مني فقط إن رأيت أننا سواسية .. في كل شيء !!

حينها سأكيل الحمد والشكر لكم .. وبالتأكيد سأصبح وطنيا جدا في نظركم .. أما الآن فأنا متهور مجنون أليس كذلك؟!!