اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
الغوغاء هي ان تطبل لمصلحة الأمريكان وهذا ما تفعله السعودية اليوم .. انظر الى شريط الخبار بالجزيرة ... الملك والأمير سلطتن يستقبلوا خدام ... حتة خاين لبلده ويستقبلوه ,, ليش لأن هذا ما يريده الأمير بندر ... وبندر هذا يكفي انك تشوف صورته مع بوش في مزرعته في كاليفورنا ... فهل ترى تعمير من تخريب سوريا ؟؟؟ ايش المطلوب منهم ؟؟؟ هل السعودية احضرت المعارضة علشان تتوسط بينها وبين النظام السوري ؟؟؟ لا وطبعا لا ... اذا جابتهم لتشدد الضغوطات على سوريا .. وبالتالي لتسقط في الفلك الأمريكي ...
|
يعني انا لازم أدور في الفلك الايراني السوري حتى اكون مواطن شريف ..غير ذلك انا موالي للامريكان والصليبيين ألخ ألخ ...وثانيا انت تقول خائن لبلده ..؟ ليش ما يكون سأم من ظلم النظام الديكتاتوري ( ومن يدافع عن نظام دكتاتوري !) ، مع اني لا احب لا خدام ولا الاسد ..وأي شخص يستعين بالغرب على بلاده هذا خائن يستحق القتل ،
مسألة بندر على قولتك وصورته مع بوش ! أيش تبغاني اقول لك ..يعني قبل ايام شفنا صورة احمدي نجاد مع حاخامات يهود ؟ أيش الفرق !
سوريا ..سوريا سوريا ...لم نسمع رصاصه وجولانها محتل ...أكيد هذه في نظركم حنكة سياسية وبعد نظر

، والله العظيم واقسم وانا صائم ...تشجعون سوريا فقط لانها متحالفة مع ايران فقط ...لا غير ..
هناك خطران حاليا ..الخطر الامريكي ..والخطر الايراني ...ويجب مواجهتهما ...وانت خليك في يدعوت احرنوت وهآرتس