
21/10/2006, 11:26 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
المشاركات: 1,450
|
|
أشكر كل الإخوان الذين شاركوا بوجهات نظرههم في الموضوع وأعتذر منهم أشد الإعتذار - بمن فيهم من خالفنا الرؤية والنظرة - لعدم تعقيبي على ردودهم التي هي محل تقدير .. وإحترام بارك الله فيكم جميعا ،،،
لكم مني أطيب التحية وسامحوني إذ أني سأتوقف عند بضعة ردود فقط .. أتمنى منكم العذر والسموحة
|