عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 21/10/2006, 11:26 PM
THE WONDERER THE WONDERER غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
المشاركات: 1,450
أشكر كل الإخوان الذين شاركوا بوجهات نظرههم في الموضوع وأعتذر منهم أشد الإعتذار - بمن فيهم من خالفنا الرؤية والنظرة - لعدم تعقيبي على ردودهم التي هي محل تقدير .. وإحترام بارك الله فيكم جميعا ،،،


لكم مني أطيب التحية وسامحوني إذ أني سأتوقف عند بضعة ردود فقط .. أتمنى منكم العذر والسموحة