الموضوع
:
الفاغور ما له و ما عليه ( تم تعديل العنوان )
عرض المشاركة وحيدة
#
315
21/10/2006, 11:15 PM
السحابة الماطرة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 21/03/2006
المشاركات: 157
صراحة أنا ما أتابعه طواااااالي ومن الجمل اللي علقت في ذهني
(يقلعلش عينش يوم تسمعي كلام ذيها المقوووورفة
).
...وعجبتني ذي الجملة
لكن صراااحة حبكة القصة حلوة بس الله يهديهم ماقادرين يسوها أكشن ولا حمااااااااااااااااااااااا ااس
السحابة الماطرة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السحابة الماطرة