عرض المشاركة وحيدة
  #315  
قديم 21/10/2006, 11:15 PM
السحابة الماطرة السحابة الماطرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2006
المشاركات: 157
صراحة أنا ما أتابعه طواااااالي ومن الجمل اللي علقت في ذهني
(يقلعلش عينش يوم تسمعي كلام ذيها المقوووورفة). ...وعجبتني ذي الجملة
لكن صراااحة حبكة القصة حلوة بس الله يهديهم ماقادرين يسوها أكشن ولا حمااااااااااااااااااااااا ااس