عرض المشاركة وحيدة
  #42  
قديم 21/10/2006, 11:15 PM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
افتح موضوع بهذا العنوان ونرد عليك .. ويبدو انك ما عندك ما ترد عليه بالنسبة للخطوة السعودية والتي لا تخدم المصلحة العربية .. صحيح كما قال الرئيس بشار الأسد عنهم ....
ولماذا أفتح موضوع ونحن هنا ...

رأينا خلال الفترة الماضية بان السعودية هي من تحاول ان تطفي الحرائق التي يثيرها الغوغائيون ...من الذي دعم اقتصاد لبنان بمليار دولار ..ولم نسمع تهليل بهذا المليار كالذي سمعناه ايام ما تبرعت ايران بالخمسين مليون دولار للسلطنة الفلسطينية ..والتي الى اليوم لم يصلها ولا فلس أغبر من ايران !!!

الان من الذي رعى المؤتمر الاخير لاطفاء النيران التي احدثها الغوغاء ايضا في العراق ...

السعودية ..ولا غيرها ....لا ايران ولا سورية ....قلنا قبلا ان السعودية دولة تعمير والاخرين دولا تدمير ..