اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
ما لاحظته ان السمة الغالبة في هذه السبلة طائفتين !!
طائفة موالية للسعودية ويعتبرونها معصومة عن الخطأ ,,,
طائفة اخرى موالية لأيران ويعتبرونها ايضا معصومة عن الخطأ ,,,
صدقوني وللمرة المسليون اقول ان ال سعود والحكومة الايرانية وجهان لعملة واحدة بس من الي يفهم !!
|

أكيد نظرتي لك كانت خاطئة ....