عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 21/10/2006, 10:31 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
ما لاحظته ان السمة الغالبة في هذه السبلة طائفتين !!

طائفة موالية للسعودية ويعتبرونها معصومة عن الخطأ ,,,

طائفة اخرى موالية لأيران ويعتبرونها ايضا معصومة عن الخطأ ,,,

صدقوني وللمرة المسليون اقول ان ال سعود والحكومة الايرانية وجهان لعملة واحدة بس من الي يفهم !!