
21/10/2006, 10:24 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
يا وطن
رسالتك صمت الأذان و وصلت الى اصقاع سيبيريا! بالراحة شوية خوي
طبعا امن السعودية مرتبط بأمن العالم العربي كله و ليس الخليج فقط! لكن سوف يكون افضل عندما يزول أل سعود و أل مبارك و أل الاسد و كل من يعمل ضد مصلحة شعوبنا
يا البحراني
حزب الله هو المقاومة القوية الوحيدة و لكن فرق بينها و بين النظام السوري لأن النظام السوري مستعد يبيع أبوه مقابل مصلحة النظام نفسه! بشار الأسد مستعد سوريا كلها تتحرق بس يعيش هوة!
خلاصة القول خدام او الاسد او غيره، العجينة واحدة
|
صوتنا سوف يفجر آذان من لا يريدون أن يسمعوا صوت الحق ... عزيزي نحن أيضا ننادي للحرية وننتصر له ... ونريد مؤسسات الدول العربية أن تكون فاعلة وحيادية .. وأن يكون في بلداننا قضاء عادل وحرية وديموقراطية وإلتزام بتعاليم ديننا الحنيف وجيش لا يتدخل لقمع المواطنين ولا يكون سيفا مسلطا على رقاب الشعوب ... ولكن هل تعتقد بزوال أنظمة الحكم لدينا تزول مشاكلنا ... عزيزي ... حتى الذين يأتون عن طريق الإنتخاب بين ليلة وضحاها يتنكرون للصندوق ويتم تكفير كل من ينادي بتحكيم صندوق الإقتراع ... والمشكلة في عقليتنا نحن العرب ... ولن تحل مشاكلنا عن طريق زرع الفتن والقلاقل ... بل بإجبار الحكومات سلميا بالتغيير .. وإحترام إرادة الشعوب ..
|