اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
السعودية الجارة الكبيرة لنا ولا أمن ولا إستقرار من غيرها لذا من واجبنا أن نتمنى الخير لها ... ومن مصلحتنا أن تبقى مستقرة آمنة وأن نفديها بأرواحنا لأنها أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ... ودولنا الخليجية الست كلها متعاونة متعاضدة وأمن السعودية وإستقرارها خط أحمر لا يمكن تجاوزه لأي كان ... وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبنصر منه سيتم الرد على كل حاسد وعدو من أي جهة كانت .. فالشعب الخليجي لن يسمح للعملاء والمرتزقة والعلاقمة والإرهابيين بتكدير أجواء الأمن والأمان في أوطاننا الخليجية وعلى رأسها الشقيقة الكبرى الممكلة العربية السعودية ... فسفينة الخليج واحدة وعلى الكل سنة وشيعة وأباضية وزيدية بدوا وحضرا المساعدة والمساهمة والدفاع عنها حتى تبحر عباب المحيطات والأمواج والعواصف بسلام وبقوة وبعزم ... والأعداء مصيرهم الخزي والعار دنيا وآخرة ...
|
المسالة ما توصل لتهديدات امنية وكأنك تلمح لشيء !!!!! ولكن هذه تأتي في اطار انصر اخاك ضالما او مظلوما ... وكذلك يجب ان ننظر الى الصورة الكاملة BRAOD PICTURE او المشهد كاملا ... في هذا السعودية اخترقت معاهدة الأمن العربي المشترك .. ففي تعاونها مع عبدالحليم خدام و البيانوني الأخوان المسلمين فهي بذلك تعرض امن دولة عربية كبرى للخطر .. خاصة وان الأمريكان والصهاينة يبحثون عمن يساندهم لسقاط النظام السوري ليأتوا بنظام يقبل بتوقيع معاهدة مع الصهاينة اسوة بمصر والأردن ومن ثم يتم التوجه الى لبنان وطبعا التمهيد جاهز مع محمود عباس وبالتالي دخلنا العهد الأمريكي ... بسلام آمنين ...