عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 21/10/2006, 09:50 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
يا البحراني ... حرام عليك تسمي الشهيد الرفيق الحريري بالعميل رقم واحد ... إلى هذا االحد تجردت من إنسانيتك ... رفيق الحريري ... هو الذي بنى لبنان بعد الدمار والحرب الأهلية ... رفيق الحريري الذي وحد الشعب اللبناني بجميع طوائفه ... رفيق الحريري القائد العظيم والإنسان الشريف يقال له بأنه عميل لأنه أراد أن يجعل سيادة لبنان فوق سيادة المليشيات العميلة لسوريا وإيران ... حرام ما تدعيه ... وهدف حزب الله بمغامرته السخيفة وفلمه الهوليودي هدفه وغايته تبرير الكلام الذي تقوله حتى يذهب دم هذا الرجل هدرا ... سيذهب العملاء والخبثاء إلى مزبلة التاريخ ... والتاريخ لن يرحمهم ... يرحمك الله يا الشيخ رفيق الحريري ... بدمك حررت لبنان من الطغاة والمتدثرين بعباءة الدين وهم أبعد ما يكونوا عن الدين والمثل والإنسانية ... واليوم يتجرأون ويقولون بأنك عميل بينما أنت حررت وطنك وكنسته من العملاء والعفالقة والعلاقمة ...
الغريب ان خطابك السياسي يتلون كل يوم ... واليوم يبدو انه وهابي ( عفالقه - علاقمه) ؟؟؟؟
عزيزي مشكلتك انك يبدوا اصغر مني سنا ولم تعاصر كل الأزمات التي دارت وبالتالي يحتاج لك تعوض بالقراءة الكثيفة لتعوض او انك تصبر كم سنه لما تصير في سني ... على كل حال... السيد رفيق الحريري كان رجل اعمال بالسعودية وهذا معلوم لك وللجميع وانه تم تصدره للقضية اللبنانية ايام الحرب وكانت السعودية تحضره لهذا الدور فارسلته عدة مرات الى سوريا لأدخالها كطرف بعد ان هرب الأميركان نص نهار جهار بعد ما فجروا المبنى اللي يسكن فيه المارينز ومثل ما حصل في الصومال .. انسحبت حاملة الطائرات الأمريكية من امام شواطيء لبنان الى غير رجعة وسلموا الموضوع للسعودية والسوريين ... والذين عملوا قمة الطائف ... في تلك الأيام وفي احدى الزيارات التي كان يقوم بها الحريري لسوريا تم مفاتحة الرئيس السوري بأن يتولى الحريري رئاسة الوزراء ... فكان هناك تسأؤل من الرئيس الأسد اين سيكون في حالة حدوث خلاف بينه وبين السعودية ... الحر يري قالها وبكل وضوح انه سيكون بصف السعودية .. ولما لا .. ولية نعمته ... يحمل جنسيتها... اذا مصلحته معها ... عبدالحليم خدام كان طبعا هناك وبداؤ بغزل ونسج العلاقة ... وهكذا .. يعني ولائه لمن ؟؟؟ لبنان ؟؟؟ السعودية ؟؟؟ والسعودية في حضن من ؟؟؟؟؟