
21/10/2006, 09:39 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
الان استطيع القول ان الحكومة السعودية تدرس السياسة عدل ,,, صحيح انني لا اتفق مع سياستها الا فيما ندر ,,,ولكن اعترف بأنهم تطوروا وعرفوا من اين تؤكل الكتف
ولكني مصر على رأيي وهو ان المملكة عملت هذه الخطوة حتى تذل الحكومة السورية بعض الشئ ردا على الخطاب الاذع من الرئيس بشار الاسد (( المبتدئ سياسيا )) ,,,
واعود واكرر ,,, عدو عدوك = صديقك
|
كلامك صحيح وهذا القول إللي ذكرته معمول به عند البعض في لبنان والعراق وسوريا وإيران
|