اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
شو إيش صار لك يا البحراني أحيدك كاتب رزين ... وحقاني .... أشوفك صاير المتحدث الرسمي لسوريا وحزب الله كأنك موظف في وزارة الخارجية السورية .. شو صاير عفلقي وإحنا ما عندنا خبر ..
|
لا عفلقي ولا عندي خبر ... اللي اعرفه ان النظام السوري اتفقنا نعه داخليا ام لم نتفق يبقى هو النظام العربي الوحيد الذي وقف مع المقاومة ... طبعا انا من محبي حزب الله ولا انكر ولي شرف ان اكون المنافح والمدافع عنه فهو السلاح الشريف لهذه الأمة لم يخون ولم يساوم ولم يقتل عربي واحد .. بل قاتل ولا يزال من اجل الأمة العربية ... وهو يساند المقاومة في فلسطين .. الوحيد من المة العربية الذي ساند الفلسطينيين عندما تهجم عليهم اسرائيل وتضيق الخناق عليهم ... واذا لم يستطع مساندتهم عسكريا فبكفي مساندتهم السياسية والمعنوية ...
كل الهجوم اليوم على سوريا لأنها وقفت مع المقاومة ... ساوموا سوريا على ان تقنع حزب الله بتسليم سلاحه وبعدها فلتبق سوريا في لبنان وهذا بعد القرار 1559 الا ان سوريا الأباء سوريا المقاومة صمدت وتحملت العواقب ... عالم بلطجية .. قتلوا عميلهم رقم واحد رفيق الحريري ليجروا التغييرات اللي يريدوها في المنطقة ... ومع ذلك سوريا صامدة ...
عربيا سوريا سياستها ممتازة 100% بس ما ادري ليش الأخوة الوهابيين ما راضين منها مع العلم ان امريكت تتهمها بتهريب المقاومين السعوديين وغيرهم الى العراق ... ليش موقفهم سلبي منها ؟؟؟