
21/10/2006, 09:21 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
بالمناسبة لماذا تعتبرون المعارضة السعودية هي معارضة شريفة وتشجعونها ...بينما تعتبرون اي معارضة للنظام السوري او الايراني هي معارضة خائنة .....لماذا هذا التناقض الغريب !!!
|
طيب شو رأيك نعتبر المعارضة السورية والمعارضة السعودية معارضة شريفة ونشجعها؟
موافق؟؟؟
|