عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 21/10/2006, 09:04 PM
صاحبكم الطيب صاحبكم الطيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: وادي الظلام
المشاركات: 387
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
على الرغم من احتقاري لعبد الحليم خدام لكن هو خريج نفس المدرسة يا عزيزي
مدرسة الجبناء و مغتصبي السلطة و قامعي شعوبهم و هم الذين يجرون كالكلااااب امام اعدائهم!
يكفي هذا الجواب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:نطو� �: