عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 21/10/2006, 07:38 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق المسجد الأقصى
السلام عليكم

يفترض من النظام السوري ينفتح على المعارضة ويتراجع عن فكرة حكم الحزب الواحد ، والعراق اكبر تجربة على ذلك ما صابه من ويلات المعارضة ودخول الاحتلال من بوابتها.
اخي حسب علمي ان سوريا ومن خلال المؤتمر القطري والذي عقد بدمشق قبل حوالي سنة على ما اتذكر قرروا النفتاح على المعارضة السورية وفعلا كانت هناك بعض الجراءات الأيجابية وتم تحديث الأعلام السوري وبداء هذا الأعلام يستضيف اصوات معارضو وهناك برامج على الفضائية السورية مثل البث المباشر وفيها اتقادات توجه للمسؤولين السوريين مباشرة وكذلك الأنفتاح تم بالموافقة على ان تكون المعرضة تعمل من سوريا وقد رايت مقابلة على الجزيرة مرة مع معارض سوري ابدى سعادته من على منبر الجويرة للعمل السياسي في سوريا كما ابدى عدم استعداده للتعامل مع الأجنبي وادان المعارضين الذين يعرضوا امن سوريا للخطر ويتعاونو مع القوى الأجنبية .. وادان عبدالحليم خدام .. وقال حرفيا نحن المعارضة الحقيقية للنظام السوري وليس هولئك الذين يتعاونون مع الجنبي..