عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 21/10/2006, 06:56 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
نحترم رأيكم ... ولكن عزيزي أنت طبعا إنسان مثقف وواع ... وتعرف معنى الصمود والبسالة ... هل تسمي بلد أرضه محتلة من سنة 1967 ومنذ سنة 1973 وحتى الآن لم تنطلق من اراضيه رصاصة واحدة تجاه العدو المحتل بينما حروبها مع إسرائيل كانت عن طريق وكلاءها في لبنان وعلى حساب أمن وإستقرار لبنان .... نظام يحكمه أقلية ضئيلة جدا وأنتم تريدون أن تأخذ الأقليات في السعودية وغيرها حقوقها ... فلماذا لا تنادون بأن يحكم سوريا الأكثرية المطلقة وأين حقوق الأكثرية ... لابد لمعارضة مخلصة أن تقوم بتصحيح الأوضاع ولا بد لبلد من الجوار أن يتبنى المعارضة حتى لا تستغل الفرصة والفراغ القوى الخارجية ...
عزيزي وطن الأشرعة لو سلمنا بما تقول فكأن هذا النظم نائم وحاط رجل على رجل .. ولو كان الوضع كما تتصور .. فقل لي لماذا الولايات المتفرقة الأمريكية وفرنسا والدول العربية والتي وصفها الرئيس بشار الأسد بانصاف الرجال وجنبلاط والجنبلاطيون وجماعة 14 شباط ... كلهم يريدون راس سوريا .. ليش راس سوريا السؤال الذي يطرح نفسه ...؟؟؟ السؤال هو لمن يعمل السعوديون في هذا الأتجاه ؟؟؟ لا ننسى السيناريو الذي تم طرحه سابقا ومنذ عدة سوات تفكيك العراق ثم سوريا وبعدها السعودية والجائزة الكبرى مصر ... انسينا ... ام ننعق وراء كل زاعق ... ليش السعودية تقدم ذبائح قبل ما يوصل الدور لها ... الدور السعودي غامض ونحن نرى امامنا ما يحصل فاين آل سعود ساكنين معنا على الأرض ام في المريخ .... الدور جاينهم .. والله يستر...