عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 21/10/2006, 03:06 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
بعض أعضاء حكومتنا يتفاخرون بلغة " الأرقام " .

وزير القوى العاملة يتفاخر بالارقام التي وصلت اليها سياسة التعمين ، وهذه الأيام تطلق حملة توعيه للالتزام بالتسجيل في التأمينات الاجتماعية حتى تأتي الاحصائيات أكثر دقة .. يهتمون بالكم لا بالكيف . وهذا يجعلنا نعاني من بطئ تقدم عجلة النماء في بلادنا.