|
بعض أعضاء حكومتنا يتفاخرون بلغة " الأرقام " .
وزير القوى العاملة يتفاخر بالارقام التي وصلت اليها سياسة التعمين ، وهذه الأيام تطلق حملة توعيه للالتزام بالتسجيل في التأمينات الاجتماعية حتى تأتي الاحصائيات أكثر دقة .. يهتمون بالكم لا بالكيف . وهذا يجعلنا نعاني من بطئ تقدم عجلة النماء في بلادنا.
|