عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 21/10/2006, 01:38 PM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
طيب ما الحل المواطن يطالب بزيادة الدخل منذ زمن ولا توجد مؤشرات الى ان هناك تغير مـــــــــــاالعمل؟
هل تعتقدون ان لدى الحكومة خطط لزيادة دخل المواطن؟ قبل سنتين تقريبا كان هناك استضافه لمعالي وزير القوى العامله في احدى دورات مجلس الشورى وقال بان هناك زيادة قادمه في نهاية 2004 وبدايات 2005 ولكنها لم تأتي لنتفاجئ بزيادة في المبلغ المستقطع للتأمينات الاجتماعية.ايش ذي الحاله

مـــــــــــاالعمل؟