طيب ما الحل المواطن يطالب بزيادة الدخل منذ زمن ولا توجد مؤشرات الى ان هناك تغير مـــــــــــاالعمل؟
هل تعتقدون ان لدى الحكومة خطط لزيادة دخل المواطن؟ قبل سنتين تقريبا كان هناك استضافه لمعالي وزير القوى العامله في احدى دورات مجلس الشورى وقال بان هناك زيادة قادمه في نهاية 2004 وبدايات 2005 ولكنها لم تأتي لنتفاجئ بزيادة في المبلغ المستقطع للتأمينات الاجتماعية.ايش ذي الحاله
مـــــــــــاالعمل؟