الموضوع
:
عندما نعمل بفخر .. !!
عرض المشاركة وحيدة
#
19
21/10/2006, 01:12 PM
THE WONDERER
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
المشاركات: 1,450
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بن دارس
ولن يستطع صاحبك هذا أن يشترى أرضا في الموالح حيث تعدى سعرها العشرين ألفا، وإن كان يعمل خارج مسقط فالزحف الأرضي قد وصل أيضا بفضل بعض الوزراء والمستشارين الذين يعرفون معنى التنمية فاشتروا الأراضي بسمن بخس ويعرضونها بعد حين في السوق بثمن الفضة والذهب.. ولن يستطع الزواج بخمسة آلاف للمهر ومعها ضعفها لحفلة الزفة لأن الأب يريد أن يربح من بناته وفتياته... ولن يستطع صديقك هذا أن يشترى الكامري ولا الماكسيما لأن الشيخ "ناير" ومن على شاكلته هم في قمة الهرم لن يبيعوها لشخص راتبه بالكاد يصرفه على مأكله ومسكنه ومواصلاته..
يثبـــــــت
لا لا أخي الفاضل ابن دارس
هو لا يفكر بأي من ذلك، ولا أظنه يجروؤ .. يريد أن يعيش فقط لذلك فمن الطبيعي أن تنتفي عنه صفة العطاء فهو مجرد مستهلك آخر لا يملك شيء من العطاء !! فكونه يستلم راتب في حدود 120 ريال لا يعني أنه أصبح منتجا ولكنه أصبحا يعتمد على نفسه في استهلاكه
في إحدى الشركات الناشئة في السلطنة عندما احتج العمال على تدني الرواتب عمن سواهم من زملائهم قام مسئولي تلك الشركة بالتوجه لوزارة القوى العاملة، وسألوهم ماهو المبلغ الذي من المفترض أن يعطى لهؤلاء، أتدرون ماكان الجواب ؟
قالوا لهم : ما دام انه لا يقل عن 120 ريال فلا حرج في ذلك !!
مع العلم أن بعض هؤلاء العمال قد تعلموا في جامعات خاصة على "حسابهم" بعون أهاليهم وقد حصلوا على شهادات اقلها الدبلوم العالي !! ولكن الحمد لله الشركة وصاحبها واحد من أهل هذه البلد الطيبة ولم يرضى بأن ينزل هذه الرواتب اكثر من ذلك فحافظ عليها في حدود ال 340 ريال ولله الحمد والشكر .. الله ستر بس !!
كل الشكر للتثبيت أخي بن دارس ،،
THE WONDERER
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة THE WONDERER