الموضوع
:
عندما نعمل بفخر .. !!
عرض المشاركة وحيدة
#
12
21/10/2006, 11:38 AM
أرض المحل
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 700
نعم .. يجب أن ينظر إلى فئة العاملين بأجور متدنية !! لنا أخوان وأصدقاء !! يحتاجون إلى مساعدة ! كيف يمكن لهم أن يعيشوا مثل الآخرين ودخلهم متواضع جدا !!
وكل عام وانتم بخير ..
أرض المحل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أرض المحل