
21/10/2006, 10:54 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 18/10/2006
الإقامة: أرض العطاء
المشاركات: 118
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة radical102
سننصف و نكتب بموضوعية عندما يكون الراتب الاساسي للعماني 400 ريال كما يجب ان تكون.
|
وما الذي تعنيه أخي العزيز (بوجوب أن يكون 400)؟.. الحكومة المطلعة على القدرات المالية للدولة على مواجهة نفقات الحاضر وتحديات المستقبل هي القادرة بحق على تحديد مثل هذه البنود المالية.. أم لديك توضيح آخر؟
|