|
أمركم غريب يا أخواني، ودعوني أكون صريح معكم لأقول بأن أقلامكم وأطروحاتكم هذه هي التي دفعتني للإشتراك في السبلة، وكأنه لا هم لكم ولا شغل سوى انتقاد الحكومة وتحميلها مسئولية كل شيء يحدث على أرض الوطن، أنتم بهذه الأفكار تقتلون إرادة المواطنين في الرقي بأنفسهم.. يا أخي العزيز لقد قدمت الحكومة الرشيدة ولا زالت تقدم كل ما بوسعها من أجل إتاحة الفرصة الكاملة للشاب العماني للرقي والتطور.. تتسرعون في أحكامكم يا أحبابي بطريقة مذهلة حقا، لا أطالع مواضيعكم إلا وتتحدثون عن الفقر والحرمان والبأس والشقاء.. أين الموضوعية والإنصاف التي تدعون إليه؟ ألستم أنتم من يطالب بتحرير الإعلام وتحليه بقدر كاف من المصداقية والموضوعية كما تدعون؟ إذن دعوني أسألكم أين مصداقيتكم أنتم؟ ذهبت أدراج الرياح يا شباب بسبب انفعالاتكم وعواطفكم..
|