|
انا بصراحة يا اخواني في الله اقول واضم صوتي الي صوت بعظكم ان قناة عمان لازم تتبني المواهب والجيل الحديث وما تتقتصر على بعض المذيعين والمخرجين لانتاج الاعمال ومثل ما نشوف ان اغلب الاعمال لبعض الاشخاص هناك وايد مواهب قدمت برامج حلوة واختفو عن الشاشة وما شفنا لهم اعمال ليش القناة تخسر هذا الجيل الي اكيد يحمل رسالة جديد وافكار مختلفة وممكن يبدع في البرامج ونحس اه هو قريب منا لازم يعطو فرصة للشباب بس يعطو اعمال لشخاص معينين لازم دعم المواهب بصراحة والاخذ في ايد كل مبدع لكن ايش تقول من يسمع لزم تغير الادارة او منح فرصة صح للمواهب المبدعين
|