عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 21/10/2006, 01:23 AM
صورة عضوية نبض الفقراء
نبض الفقراء نبض الفقراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
الإقامة: الغالية عمان
المشاركات: 666
نعم سنفخر أخي الحبيب
وحقا علينا أن نفخر، أن نرفع هاماتنا فوق السحاب، فالتنمية الشاملة يا صديقي المواطن الصالح ستغير مجريات التاريخ فبدل أن يسير للأمام سيعود للوراء ولم لا؟ حتى في أمريكا سيغيرون التوقيت لديهم بعد أيام وسيأخرونه بمقدار ساعة، يسمونه (التوقيت الشتوي-أعتقد).. إذن هناك حكمة لا يعلمها إلا الله والراسخون في العلم من جهابذة الإقتصاد في البلد في أن يكون المواطن بلا (بيسة حمرا) نهاية الشهر، بالطبع هناك رصيد مميز لكنه بالسالب.. ثم لماذا تطالب الحكومة بتحسين وضع هذا الشاب؟ هذا تطاول لا ينبغي منك أخي العزيز، فالحكومة تقول (محدن ضربكم على يديكم) بمعنى لماذا لم يسأل هذا الشاب ربه قبل أن يولد بأن يولد في بيت أحد الأثرياء في البلد واختار قدره بأن يولد في عائلة لم تستطع أن تحصل على بعثة لأبنها بمجرد اتصال؟ يبدو أنكم ا تفهمون المعادلات الجديدة للثراء والرفاهية في الدولة وما عليك إلا أن تنتظر النشرة القادمة لمنظمة الشفافية كي تعي حجم الجهود المبذولة لتحقيق أفضل المعايير الاقتصادية في البلد.. وتحياتي للشوارما لها وحشة والله..