الموضوع
:
خليجنا واحد وشعبنا واحد ومصيرنا واحد يعيش يعيش
عرض المشاركة وحيدة
#
43
20/10/2006, 11:11 PM
المشرق العربي
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سعد99
موضوع جميل جدا اتمنى تثبيته ..... شكرا لك
ما يحتاج تثبيت خليهم أول يثبتوا حدود من دعون زور بين دول الخليج وبعدين يوحدوها
عب من هين تصير حدود بين عمان والامارات مثلا
صاها كانت لحدود معروفه للجميع مطب عند دوار
هين المنطقه المحايده العازله بين الدولتين والتي عادة تكون منزوعة السلاح
أسميكم يا الانجليز سوسه وحيت تحلوا ما يقرب لخير
عب من هين حدود بين عمان والامارات
لا وبعدها سفارة الامارات في مسقط من أكبر السفارات في العالم ما تقول غير سفاره بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحده الامريكيه
تو تذكرت موضوعي ؛ أسميه هذا الوطن ما خلفوه رعاته حال حد 0
المشرق العربي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المشرق العربي