عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 20/10/2006, 05:09 PM
صورة عضوية فينوس80
فينوس80 فينوس80 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 326
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سحلب دحلب
وانا ايضا اعرف ناس ما عندهم ثلاجات ولا مكيفات وفقارى لكن ما يتسولوا

الفقرفقط كعامل ليس بسبب للتسول ,,هناك عوامل اهمها عزة نفسك

الفقير يستطيع ان يجد اكثر من طريقة لكسب قوت يومه ..لكن ما هانت عليه عزة نفسه سلك طريق التسول
فعلا اتفق معك انه عزة النفس تمنع من التسول ، بس احيانا لازم نبيع العزة من أجل لقمة العيش
في الظروف الي فيها المواطن المسكين ، يخلي نفسه يموت من الجوع علشان عزة النفس ،، ممكن في واحد يرد ويقول الشغل وايد ممكن يشتغل اي شغلانه فعلا الشغل بالقول سهلة بس بالفعل صعبة شوي
خصوصا كل شي بالواسطة الحين ،،والله المستعان
وخلي الحكومة تاكل من الخبز الي خبزته ،،،،

آخر تحرير بواسطة فينوس80 : 20/10/2006 الساعة 05:11 PM