عرض المشاركة وحيدة
  #26  
قديم 20/10/2006, 10:02 AM
محرقاوي اصيل محرقاوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: البحرين لؤلؤة الخليج
المشاركات: 123
في واحد عندنا في البحرين دايما يجلس عند الاشارة الضوئية بجانب احد الفنادق
وينام على الرصيف مقابل الفندق وهو بحالة يرثى لها
بصراحة تعاطفت معاه في البداية
بس سمعت من الشباب انه لما يحص فلوس على طول يروح يشتري خمر
وطبعا شفته بعيني جالس بغرشة الخمر عند الاشارة
وهذا بصراحة منظر غير حضاري ابدا
وين الحكومة عنهم ليش ماتشوف لهم حل لان هذا الشي يعطي انطباع سيئ لدى الزائرين لدولنا
وبصراحة قالولي ان هذا المتسول عماني بس ما ادري اذا كان كلامهم صحيح او لا
والحين صار لي فترة ماشفته
وبصراحة اتمنى ان مايطلع عماني لان راح يسيئ للعمانيين بهذي التصرفات
لان يمثل بلده في الخارج
واسمحولي ومابي احد يزعل لان هذا الكلام اللي سمعته

وشكرا
اخوكم
محرقاوي