في واحد عندنا في البحرين دايما يجلس عند الاشارة الضوئية بجانب احد الفنادق
وينام على الرصيف مقابل الفندق وهو بحالة يرثى لها
بصراحة تعاطفت معاه في البداية
بس سمعت من الشباب انه لما يحص فلوس على طول يروح يشتري خمر
وطبعا شفته بعيني جالس بغرشة الخمر عند الاشارة
وهذا بصراحة منظر غير حضاري ابدا
وين الحكومة عنهم ليش ماتشوف لهم حل لان هذا الشي يعطي انطباع سيئ لدى الزائرين لدولنا
وبصراحة قالولي ان هذا المتسول عماني بس ما ادري اذا كان كلامهم صحيح او لا
والحين صار لي فترة ماشفته
وبصراحة اتمنى ان مايطلع عماني لان راح يسيئ للعمانيين بهذي التصرفات
لان يمثل بلده في الخارج
واسمحولي ومابي احد يزعل لان هذا الكلام اللي سمعته
وشكرا
اخوكم
محرقاوي