عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 20/10/2006, 01:26 AM
ولد الحلة ولد الحلة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2006
المشاركات: 86
والله بو أعرفه عن قبيلة الراجحي إنه اللقب مالهم هي ( اللوبيا )
ودمتم في حفظ الله