اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
.................................
مااجمله من صمت في حضرة هذا الجمال...
الأستاذ فارع...
كلماتك قامة أدبية ...
ننحني لها تقديرا واحتراما...
لي عودة باذن الله لسلسلة الجمال المطرزة هنا...
|
المبهجة .. نسمة ..
لقد كانت هالة حضورك أكثر من رائعة ..!
فأنتشى الزهر وأخضوضر المرج ..!
تحيه لروحك ..
محمله بباقة من الرذاذ .!