اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة samt
اي عبور هذا على هديل الآرصفة .................؟!
انا الصمت ...
وكان البوح اسمى ...
انت هديل حرف رائع على هذيان الروح ....
اسمع هذيانك بين السطور ...
وعل الارصفة ...
وبين ثنايا الروح ...
ليس هناك بوح ... بعد هذيان الصمت هنا ...
|
العزيز .. samt
الصمت .. هاجس الهذيان ..!!!
أعجبتني ذائقة ردك .. الراقي ..
سأنتظرك ..كل مره .. فلا تبتعد ..!