
19/10/2006, 04:53 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 47
|
|
والله موضوع الرد على التشهير جاء في محله ...
ومن المفروض أن لا يلغى ذاك الموضوع ,,,
بل يترك لكي يعلموا أن التسول ما هو إلا حاجة لا عيب ...
صحيح أن موضوع التسول فيه شوية جدال بس أحسن من اللي جاء في الرد على التشهير ,,,
فأين هو الإحترام بين الدول الشقيقة
بدأتم وبدأنا
|