الموضوع
:
مطلوب عقود للمعدات ثقلية والعمولة ٥ %.
عرض المشاركة وحيدة
#
5
19/10/2006, 03:32 PM
مستثمر ابوظبي
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 10/10/2006
المشاركات: 21
ممكن اعرف شو المعدات اللي عندك؟؟؟؟؟
واذا العمولة
15%
انا
حاضر
بس ياليت اعرف المعدات وموديلاتها
مستثمر ابوظبي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مستثمر ابوظبي