عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 19/10/2006, 03:32 PM
مستثمر ابوظبي مستثمر ابوظبي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2006
المشاركات: 21
ممكن اعرف شو المعدات اللي عندك؟؟؟؟؟
واذا العمولة 15% انا حاضر بس ياليت اعرف المعدات وموديلاتها