الموضوع
:
المتسولين العمانيون
عرض المشاركة وحيدة
#
22
19/10/2006, 02:44 PM
الصبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
ماحد يعملها الا المزطه في مرة متسولة عند محطة البترول تسأل الماره وعندما سألها أحد الاخوة وهي تسأل سيارة عليها رقم سعودى الا يكفيك ان تسأل اهل البلاد قالت انا زطية وما أخجل من حد
الصبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الصبر