
19/10/2006, 01:58 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة فادي
الاصح ان تقول المتسولون العمانيون وليس المتسولين العمانيون....
|
صح ، لأن ( المتسولون ) مبتدأ مرفوع بالواو لأنه جمع مذكر سالم و ( العمانيون ) صفة والصفة تتبع الموصوف في الإعراب .
نرجع لموضوعنا ، أخي حافظ هذا لا تشهير ولا تقليل من شأن العمانيين بالعكس هذا المفروض يصير ، ولو كل مرة نداري على عيوبنا ونسكت عنها ما راح نعالجها ولا بنحصل حل لمشاكلنا ...
خلي العالم يعرف لعل الجماعة يحسوا شوية ويشوفوا لنا مخرج من هذه الأزمة .
|