عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 19/10/2006, 01:58 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فادي
الاصح ان تقول المتسولون العمانيون وليس المتسولين العمانيون....
صح ، لأن ( المتسولون ) مبتدأ مرفوع بالواو لأنه جمع مذكر سالم و ( العمانيون ) صفة والصفة تتبع الموصوف في الإعراب .

نرجع لموضوعنا ، أخي حافظ هذا لا تشهير ولا تقليل من شأن العمانيين بالعكس هذا المفروض يصير ، ولو كل مرة نداري على عيوبنا ونسكت عنها ما راح نعالجها ولا بنحصل حل لمشاكلنا ...
خلي العالم يعرف لعل الجماعة يحسوا شوية ويشوفوا لنا مخرج من هذه الأزمة .