عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 19/10/2006, 01:03 PM
البسيوي البسيوي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2001
الإقامة: مسقط / بسياء
المشاركات: 4,060
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
إذا كان الخبر صحيح ؛ فإن:
هذا تشهير واضح بسلطنة عمان من قبل شخص مسؤول برتبة عقيد
لا تشهير ولاهم يحزنون .. هذه هي الصحافة الحرة التي نفتقدها في بلادنا .. وكلنا يعرف أن هناك متسولون عمانيون .. يطرقون باب بيتك .. يوقفون سيارتك .. على أبواب المساجد .. عند المستشفيات .. ألخ. وكان من الأولى من تتطرق صحافتنا المحلية إلى مشكلة التسول وتحاول إلقاء الضوء على أسبابها ولماذا لا تعالج ؟؟؟ لكن كالعادة .. الصحافة بعيدة كل البعد عن واقع المجتمع !!

المهم الحين .. بدلا من إلقاء اللوم على الغير وإتهامهم بالتشهير .. يجب أن يكون هناك نقد ذاتي .. وإتهام المسؤولين معنا بالتقصير .. ففشل البعض في أن يكونوا مواطنين شرفاء ذوي عزة وكرامة .. هو من فشل الحكومة في توفير أسباب العزة والكرامة لهم .. والفقر والحاجة وضيق ذات اليد تفعل الكثير .. ولولا هذا ما قال عمر بن الخطاب : "لو كان الفقر رجلا لقتلته"

أخيرا أخي حافظ .. هداك الله وأصلحك .. الأخوة في الإمارات أهل وأقارب قبل أن يكونوا جيران .. وكلامك هذا تعميم نرفضه أشد الرفض .. وفي كل مجتمع هناك الصالح والطالح .. ولن تستطيع أن تنكر أن من بين الأخوة في الإمارات من لهم أفضال لا تعد ولا تحصى على أخوانهم العمانيين .. وفق الله الجميع وجمعهم على محبته ..

آخر تحرير بواسطة ظلال الهاجري : 20/10/2006 الساعة 12:19 PM