الموضوع
:
ناشدتكم يا أهل السبله .....؟
عرض المشاركة وحيدة
#
10
19/10/2006, 11:49 AM
pink_tulip
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 693
جزاكم الله خيرا وحفظكم من كل سوء
اللهم ان اسالك بكل اسم سميت به نفسك
واسالك بقدرتك التى تمسك بها السماوات والارض ان تزولا
واسالك بقدرتك التى حفظت بها عرشك العظيم
ان ترفع البأس عنها وعن كل مسلم
امين يارب العالمين
أنثى من زهور التوليب
pink_tulip
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة pink_tulip