عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 19/10/2006, 04:11 AM
ali85 ali85 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 6
لم تصلني اشعارات الخليج للملاحة الى الان فماذا افعل

اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني