
18/10/2006, 10:33 PM
|
 |
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
المشاركات: 79
|
|
على حسب
اذا كانت العادات والتقاليد تتدخل في اموري الشخصيه كازواج الاقارب او ماشبه ذالك فانا ضد هذه العادات لانها في نظري ولا شي يعني اعتبرها مصخره واسوي لي يعجبني ويرضي ضميري ماعلي من المجتمع
بس اذا كان في السلوك والادب و زيارة الارحام واحترام الجار او اللباس فهذه على العين والراس
|