الموضوع: المطاوعة .....
عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 18/10/2006, 01:56 PM
moonmaster moonmaster غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
المشاركات: 16
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oxy1
اصلا انتي بلوشية وماتعرفي شي عن العادات الحميدة والتقاليد العمانية والاسلامية
الترجمة لأنك يمكن ماتفهمي( انتي مافي معلوم نفرات مال عماني مطوع هزا كلام مافي زين مشان مطوع

مطوع نفر واجد زين مضبوظ) شريه

المفروض انت تحترم نفسك....................و ما تحتقر الناس,,,,,

بلوشية....مالهم البلوش .... ما بشر مثلك .... احترم نفسك و ثمن كلامك و خل التعصبات القبلية في بيتكم .............