|
وكيف لكي ان تحكمي على الناس من خلال قصة فردية !!!
وفي المقابل هناك من المطاوعة من لديه رحابة صدر وحسن فكاهة وتآلف مع الناس يضحك ويتكلم مع هذا وذاك !!
أم ان الموضوع برمته تهجم على فئة معينة فالمعروف بأن اصابع اليد ليست نفس الطول فلماذا التهجم ؟؟
من بقي من لم يغرس خنجره !!
|