مشكوره على التحذير
عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس