عرض المشاركة وحيدة
  #13  
قديم 18/10/2006, 10:28 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
مشكوره على التحذير

عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس