عرض المشاركة وحيدة
  #304  
قديم 18/10/2006, 08:51 AM
JUST OMAN JUST OMAN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2006
الإقامة: قلــــــ& عمـــاااان &بـــي
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الساحل



عزيزي

ذيك اللهجة الرسمية في الاعلام العماني

وباقي اللهجات الي يتحدث بها الاغلبية في عمان غير معترف بها

نعم غير معترف بها بالأعلام العماني

تضحكني ردود البعض

الذي يوجه طعن غير مباشر في عمانيتنا ( الي ما يفهم هاللهجة ما عماني )

اللهجات التي يتحدث بها أهل المناطق الساحلية الباطنة ومسقط و الشرقية و الظاهرة

في نظر البعض دخيلة على عمان ( بمعنى ان معظم سكان عمان دخيلين )



أجولك ( لا تتابع هالمسلسلات وفك عمرك واذا ما تطلع عندك قناة غيرها يبلك مترجم )


لا أخوي لهجتنا ما هي دخيلة والدليل انه معظم هل عمان يتكلمون بها


بس شكل هالإعلاميين ما يعترفون بينا أو بالأصح ما يعتبرون جزء من الوطن



عشان كذا تلجاهم مطيحين في لهجة هل الداخل كان محد في عمان غير هل الداخل


أجولك شئ صرت ما أتابع هالمسلسل إلا نصه


مليت منهم


مثل ما جال أحلى جيكر لوعان جبد



-

---------