الموضوع
:
نداء عاجل فقد أعذر من أنذر
عرض المشاركة وحيدة
#
5
18/10/2006, 06:51 AM
امين مخزن
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في مخزن
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
طايش بس عايش
ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...
تراك طايش وتسررق وانت عايش على السرقات
ينقل الى الترويح تراه موضوع شيق واجد حال التخميس
امين مخزن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة امين مخزن