محد يسرق
الحمد لله أحنا عايشين بسلطنة عمان بلاد الامن والأمان
مب عايشين بشكاغو
بس يالله الحين الله يخلي الدش والقنوات الفضائية معلمة الناس كل شي عاد ما بتقصر تعلمهم طرق السرقات
يالله كل واحد اليوم يروح السوق ويشتري قفل أسود من الحجم الكبير ويسكر باب بيتهم بقفل
ولا تنسوا عاد لا تسرعون بالطريق وانتوا رايحين لبلدانكم وعند أهاليكم وخلكم حذرين بالطريق والله يحفظكم من كل مكروة
وكل عام والجميع بألف خير