عرض المشاركة وحيدة
  #302  
قديم 17/10/2006, 09:48 PM
always there always there غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2003
الإقامة: Somewhere
المشاركات: 422
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحلى جيكر
صراحة ضحكت لما قريت الموضوع
وين مسلسلاتنا تنجح وهم مصرين على هذي اللهجة الغير مفهومة ولا مستساغة
صراحة تلوع الجبدشوفوا ام خماس علاقل حماس ويضحك بدال النافور
سلامة جبدك الغالي.