
17/10/2006, 09:48 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 09/08/2003
الإقامة: Somewhere
المشاركات: 422
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أحلى جيكر
صراحة ضحكت لما قريت الموضوع
وين مسلسلاتنا تنجح وهم مصرين على هذي اللهجة الغير مفهومة ولا مستساغة
صراحة تلوع الجبدشوفوا ام خماس علاقل حماس ويضحك بدال النافور
|
سلامة جبدك الغالي.
|