
17/10/2006, 09:42 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 08/11/2005
المشاركات: 499
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حـارث
مسلسل الليلة السبت من ( الفاغور ) // ( ولو اني ما احب اتابع مسلسلات تافهة ) بس شدني شي غريب في المسلسل وضحكت من بارضي ( ياخي كان المتكلم مجنون المستمع عاقل ) على العموم أحد الممثلين واعتقد ( سعيد ) ود منصور بو شارد من الحارة ويقرا كتب وخبير في علاج ( الهوش ) على قولتهم تصدقوا من ضمن الاحداث //
سعيد // لازم نبحث على تمويل على اساس نكبر الزريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
بالله عليكم هين يعرفوا تمويل من غيره قبل
موقف ولا .......................
|
و الأغرب انه قال عن وحدة من الهوش - تكرموا - : "يمكن عندها إلتهاب بالمعدة" هين يعرفوا الالتهاب ؟؟؟
|